recent
News

الإعلان عن الفائزين بجائزة كتارا للكاريكاتير حول الرياضة وكرة القدم

Home
إطلاق جائزة كتارا للكاريكاتير في نسختها الثانية



أعلنت المؤسسة العامة للحي الثقافي /كتارا/، عن أسماء ثلاثة فائزين بجائزة كتارا للكاريكاتير/ في نسختها الثانية من أصل 404 متسابقا، تقدموا بنحو 1005 أعمال كاريكاتيرية، والتي أطلقت خلال الفترة من 5 أكتوبر الماضي وتستمر حتى 25 نوفمبر الجاري حول الرياضة وكرة القدم، وذلك بمناسبة استضافة قطر لكأس العالم FIFA قطر 2022.
 
وفاز بالمركز الأول إيفين ديفيد من التشيك بجائزة قيمتها 5 آلاف دولار أمريكي، ونال عمار سالم داود من العراق جائزة المركز الثاني وبلغت قيمتها 4 آلاف دولار، بينما حل في المركز الثالث خضر حسن حبيب من مصر بجائزة قيمتها 3 آلاف دولار.
 
 
الإعلان عن الفائزين بجائزة كتارا للكاريكاتير حول الرياضة وكرة القدم
 
 
من جهة أخرى يقام ضمن فعاليات /كتارا/ المصاحبة لكأس العالم FIFA قطر 2022، معرضا للكاريكاتير الرياضي، ويضم اجمل 50 لوحة شاركت في جائزة كتارا للكاريكاتير في دورتها الثانية، ويقام في الليوان امام مبنى 18، كما ينتظر نشر كتاب عن الكاريكاتير الرياضي يضم 100 لوحة.

يذكر أن النسخة الأولى من
جائزة كتارا للكاريكاتير، قد أطلقت خلال الفترة من 20 يونيو إلى 15 أغسطس 2020، وكان موضوعها تجربة العمل والتعليم عن بعد، خلال ذروة جائحة فيروس كورونا / كوفيد-19/، وحظيت بمشاركة 506 متسابقين من 17 دولة عربية و31 دولة أجنبية.
 
 
Second prize: Ammar Salem Daoud - Iraq

Khedr Hassan - Egypt

google-playkhamsatmostaqltradent